-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 19-02-2019 10:44 AM     عدد المشاهدات 433    | عدد التعليقات 0

وصفة للتخلص من تشقق الشفاه

الهاشمية نيوز - قال فنان التجميل الألماني بيتر شميدينجر إن الشفاه لا تمتلك غددًا دهنية، وبالتالي تفتقر إلى الدهون، التي تحميها، ومن ثم سرعان ما تتعرض للجفاف والتشقق، مما يسلبها جمالها وإطلالتها المفعمة بالأنوثة.

وأضاف شميدينجر أنه يمكن مواجهة التشقق بوصفات منزلية طبيعية مثل تدليك الشفاه بزيت الزيتون، حيث إنه يحتوي على فيتامين "E" الذي يعزز تجدد الخلايا وترطيب الشفاه.

كما يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية طبيعية تعمل على ترطيب الشفاه، وكذلك حمض اللوريك، الذي يتمتع بتأثير مضاد للالتهابات ويعالج التشققات.

ويتمتع عسل النحل أيضًا بتأثير مضاد للالتهابات ويساعد في علاج التشققات. ومن الأسلحة الأخرى لمحاربة جفاف وتشقق الشفاه الفازلين، الذي يحد من الإحساس بالشد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :