-

رياضة

تاريخ النشر - 19-02-2019 10:29 AM     عدد المشاهدات 341    | عدد التعليقات 0

مانشستر يونايتد يقصي تشيلسي من كأس الاتحاد الإنجليزي

الهاشمية نيوز - تأهل فريق مانشستر يونايتد لدور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه تشيلسي 2 - صفر يوم الاثنين في دور الستة عشر.

وحسم مانشستر الفوز في الشوط الأول حيث تقدم الإسباني اندير هيريرا بهدف في الدقيقة 31 ثم أضاف الفرنسي بول بوغبا الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وتعرض تشيلسي لثاني هزيمة على التوالي بعد أن تجرع مرارة الهزيمة بستة أهداف دون مقابل على ملعب مانشستر سيتي يوم الأحد قبل الماضي في الدوري الممتاز.

وعلى الجانب الأخر استعاد مانشستر توازنه بالفوز على ملعب تشيلسي بعد خسارته يوم الثلاثاء الماضي على ملعبه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون رد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :