-

رياضة

تاريخ النشر - 18-02-2019 11:50 AM     عدد المشاهدات 392    | عدد التعليقات 0

ألافيس وبيتيس يتعادلان ويهدران الاقتراب من الرابع

الهاشمية نيوز - أهدر ديبورتيفو ألافيس فرصة التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما اكتفى بالتعادل 1 - 1 مع مضيفه ريال بيتيس يوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.

وظل ألافيس، الذي اكتفى بتحقيق فوز وحيد في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، في المركز السادس برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المربع الذهبي للبطولة، المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم. في المقابل، رفع بيتيس رصيده إلى 33 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثامن في ترتيب المسابقة.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث بادر جيوفاني لو سيلسو بالتسجيل لبيتيس في الدقيقة 15، غير أن التشيلي غيليرمو ماريبان أدرك التعادل لألافيس في الدقيقة 28. وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الثاني، ليكتفيا بالحصول على نقطة وحيدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :