-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-02-2019 09:19 AM     عدد المشاهدات 828    | عدد التعليقات 0

شريعة (عمان العربية) تكرم طلبتها وأساتذتها وخريجيها

الهاشمية نيوز - كرمت جامعة عمان العربية الطالبة نداء أبو حامدة التي فازت بالمركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية لفئة الإناث في جائزة المرحوم الدكتور أحمد الحوراني الثالثة لتلاوة القرآن الكريم واتقانه.

وقال الدكتور بلال أبو قدوم رئيس لجنة النشاطات في قسم الشريعة بكلية القانون أن القسم قام بتكريم الطالبة أبو حامدة وخريجي القسم وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وأضاف أن هذا التكريم الذي نظمته لجنة النشاطات في قسم الشريعة جاء لتحفيز المكرمين على العطاء والابداع والتميز.
ويذكر أن هذه الجائزة عقدت للسنة الثالثة على التوالي، وتعتمد في تقييم واختيار الفائزين على عدة معايير وهي: حسن الأداء، اتقان التلاوة والتجويد، جمال الصوت، الوقف والابتداء والتفاعل مع الآيات.
وشارك فيها (35) طالب و(29) طالبة من (20) جامعة أردنية حكومية وخاصة، وحصل الفائزون بالفئتين (طلاب/طالبات) على جوائز نقدية قيمتها 500 دينار للمركز الأول، 300 دينار للمركز الثاني و150 دينار للمركز الثالث، وسيقوم قسم الشريعة بتكريم المشاركين الذين مثلوا الجامعة في المسابقة.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :