-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-02-2019 06:36 PM     عدد المشاهدات 482    | عدد التعليقات 0

تشييع جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش

الهاشمية نيوز - ” يا ميمتي يا مصعب …….والله ما فرحت فيك ” هذه هي العبارات التي لا تنفك والدة الشهيد مصعب نزية شبلي العتوم عن ترديدها وباق وقتها تقضية في الدعاء لمصعب والتسبيح وإحتساب الشهيد في سبيل الله وفداء للوطن والذي يشهد له برضى الله ورضى الوالدين والذي كان يواضب على الصلاة في المسجد والذكر اليومي .

وتؤكد بنات عمومة الشهيد وقريباته لا سيما وأن وضع والدة الشهيد الصحي والنفسي لا يسمع لها بالحديث مع أحد وهي ما تزال في حالة صدمة عصبية ونفسية أن والدة الشهيد كانت تنتظر عودة مصعب يوم الخميس من مركز عمله وقد اعدت له طعام الغداء ليتناوله مع افراد أسرته .

وقالت بنت عم الشهيد أم اصالة العتوم أن الشهيد إشترى يوم الأربعاء الماضي ملابس جديدة ورفضت والدة الشهيد أن يلبس الملابس الجديدة إلا في يوم خطبته وهي تصر منذ أكثر من شهر على خطبة الشهيد مصعب الذي بلغ من العمر 27 عام وهو أكبر إخوانه ويصغره أخان وأخت واحدة صيدلانية .

وأضافت أم أصالة أن الشهيد توجه صباح الخميس إلى مركز عمله ووالدته ما زالت نائمة وأيقض والده ليصله إلى مجمع الحافلات ليتوجه إلى مدينة السلط في ساعات الصباح الباكر ، مبينة أم أصالة أن خبر إستشهاد مصعب وقع كالصدمة على أبناء بلدة سوف كافة والتي تشهد له بالأخلاق الطيبة والسمعة الحميدة وإلتزامه بالصلاة والورد اليومي وحبه وإخلاصه وتفانيه في عمله .

ووالدة الشهيد ووالده هما متقاعدين من وزارة الصحة والشهيد كان يعمل مدرس قبل توجه منذ حوالي 4 سنوات للإلتحاق بالعمل في الأجهزة الأمنية وكان سعيد ويبحب جهاز الأمن العام وقبل يومين كان يحدث اسرته عن حبه لجهاز المخابرات العامة وأنه يحمد الله أنه توجه إلى الخدمة في هذا الجهاز .

هذا وقد شارك الالاف من ابناء بلدة سوف ومحافظة جرش ومن مختلف أنحاء الممكلة في تشييع جثمان الشهيد مصعب نزيه شبلي العتوم بعد صلاة عصر أمس من مسجد الشيخ يوسف القديم إلى مقبرة بلدة سوف الشرقية بحضور وزير الداخلية ورئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام ومدير المخابرات العامة ومدير عام الدفاع المدني ومحافظ جرش وجموع غفيرة من زملاء الشهيد واهالي بلدته وأقرباءه .

إلى ذلك قال عضو مجلس المحافظة وابن عم الشهيد أحمد شبلي العتوم أن بلدة سوف إعتادت على تقديم الشهداء الواحد تلو الأخر وقد قدمت السنة الماضية الشهيد علي قوقزه وتزف اليوم الشهيد مصعب نزيه شبلي العتوم وكل أبناء بلدة سوف هم مشاريع شهداء فداء للوطن وثرى الوطن الطهور .

ومن الجدير بالعلم أن الشهيد الرقيب أول مصعب نزيه شبلي العتوم قد استشهد مساء الخميس في إنفجار لغم في منطقة نقب الدبور في مدينة السلط .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :