-

فن

تاريخ النشر - 15-02-2019 10:21 AM     عدد المشاهدات 518    | عدد التعليقات 0

ياسر العظمة يوجه رسالة إلى محبيه

الهاشمية نيوز - انتشر على وسائل التواصل الإجتماعي تسجيلاً مصوراً أظهر الممثل السوري القدير ياسر العظمة بطل المسلسل الاجتماعي الشهير "مرايا"

وظهر الفنان ياسر برفقة أحد الإعلاميين في مدينة دبي، حيث وجه رساله لجمهوره وقد بدت علامات التقدم في العمر ظاهره في ملامحه .

وعادة يبتعد الفنان ياسر العظمة عن الظهور الإعلامي إلا من خلال المسلسل الشهير مرايا ، الأمر الذي دفع الكثير من المتابعين لوصف هذا الظهور بالنادر .

وسبق وانتشرت صورة له ولعائلته وكانت الأولى من نوعها على وسائل التواصل الاجتماعي .

وكانت مصادر إعلامية ذكرت في وقت سابق أن الفنان ياسر العظمة يخطط للعودة وتصوير جزء جديد من سلسلة “مرايا” التي بدأت منذ عام 1982، بعد غياب لعدة سنوات.

ومن أعماله الدرامية، رحلة المشتاق ، عودة القدس ، الحب و الشتاء، بصمات على جدار الزمن ، حرب السنوات الأربع، أبو الخيل ، وفي السينما فيلم “الرجل الأخير” ، وفي المسرح “غربة” و “ضيعة تشرين”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :