-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-02-2019 09:48 AM     عدد المشاهدات 378    | عدد التعليقات 0

انطلاق مهرجان الخبيزة الرابع بالشونة الجنوبية

الهاشمية نيوز - اطلقت شركة ابناء الوادي للتدريب اليوم الخميس، بالتعاون مع مركز تعزيز الإنتاجية "ارادة" مهرجانها السنوي الرابع للخبيزة بالشونة الجنوبية.

وقال مدير المهرجان محمد عطيه، ان المهرجان يشتمل هذا العام على فعاليات ثقافية وغنائية مختلفة مثل الشعر، والموسيقى، وفقرات مخصصة للأطفال، اضافة للمعروضات السنوية من المنتجات الزراعية النباتية والحيوانية.

واضاف ان المهرجان يبرز منتجات الجمعيات الخيرية والتعاونية وربات البيوت لتقريب المسافة بين المنتج والمستهلك، ويركز على نبتة المورينجا الطبية مشيرا الى ان البيع مباشرة لزوار المهرجان.

وحضر حفل الاطلاق متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم مبيضين، ورئيس بلدية الشونة الوسطى ابراهيم العدوان، وعدد من ابناء المجتمع المحلي.

(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :