-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-02-2019 06:10 PM     عدد المشاهدات 354    | عدد التعليقات 0

وفد الماني يزور مركز المنصورة للتنمية البشرية في بني كنانه

الهاشمية نيوز - قام وفد الماني من احدى المقاطعات الالمانية بزيارة الى مركز المنصورة للتنمية البشرية التابع للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية ،وكان باستقباله مديرة المركز مريم احمد الملكاوي وعدد من المسؤولين والمعنيين.

واستعرضت الملكاوي المشاريع والبرامج التي تنفذ من خلال المركز وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والاهلية ،والتي تهدف الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وبينت الملكاوي بان المركز يقوم على تنفبذ مشاريع تنموية مدرة للدخل وتسهم في احداث تنمية مستدامة على كافة الصعد وعلى شتى المجالات الحياتية ،مقدمة شكرها وتقديررها للوفد الالماني الزائر .
'"
واطلع الوفد الزائر على تجربة المركز في مجالات الخدمات المقدمة ،واعدين بتقديم تصورات عن المشاريع التي من الممكن تقديمها للمركز .


واشارت الملكاوي للدستور أن الزيارة حققت الاهداف المرجوة منها والتي تركزت على تحديد حاجات المجتمع المحلي من مياه وخدمات صرف صحي وغيرها من المشاريع .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :