-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 11-02-2019 01:40 PM     عدد المشاهدات 133    | عدد التعليقات 0

مواطنة أمريكية: قرار بتر قدمي كان وشيكاً وأطباء الخدمات الطبية كان لهم رأيٌ آخر

الهاشمية - قالت المواطنة الأمريكية جينيفر جيمسي والتي تعيش في الأردن وتعاني من تفتت في عظام القدم وأدى إلى عدم قدرتها على الحركة أنها راجعت العديد من الأطباء في المملكة لإيجاد حل لمشكلتها المرضية وإنهاء معاناتها إلا أن قرارهم كان يتجه نحو بتر القدم.

وذكرت أنها وبعد معاناتها المستمرة ورحلتها بالبحث عن علاج يبعدها عن بتر القدم قررت مراجعة الأطباء في الخدمات الطبية الملكية والذين بدورهم قاموا بعد إجراء الفحوصات الشعاعية والمخبرية بتحويلها إلى مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري في الزرقاء لوجود مختصين بمرضها.

من جانبه بين أخصائي أول جراحة العظام المقدم الطبيب عمر الأسمر بأن المريضة تعاني من داء السكري والذي أدى إلى تفتت كامل في مفاصل وعظام القدم والكاحل وهي من الحالات الصعبة والمعقدة، حيث قمنا بإجراء عدة عمليات جراحية للمريضة لإزالة التفتت وتثبيت الكاحل بواسطة أسياخ خاصة.

وذكر بأن هذا الإجراء الجراحي هو إحدى التقنيات التي سعت الخدمات الطبية الملكية إلى إدخالها قبل عدة أعوام من خلال إرسال الكوادر الطبية للتدرب عليها في ألمانيا، مشيراً إلى أننا أجرينا عدة عمليات من هذا النوع في مستشفى الأمير هاشم وتكللت جميعها بالنجاح وعادوا المرضى الى حياتهم الطبيعية دون اللجوء الى بتر القدم أو الساق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :