-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-02-2019 12:55 PM     عدد المشاهدات 168    | عدد التعليقات 0

منخفض جوي يؤثر على المملكة اعتبارا من يوم الخميس

الهاشمية - قالت دائرة الأرصاد الجوية إن المملكة تتاثر، الخميس، بكتلة هوائية باردة ورطبة في مقدمة منخفض جوي يتمركز الى الغرب من جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، لتصبح الاجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة وتسقط الامطار على فترات في شمال المملكة ، وأجزاء من المناطق الوسطى، الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبارخاصة في مناطق البادية .

و تحذر دائرة الأرصاد الجوية الخميس من خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية في جنوب وشرق المملكة.

الحالة الجوية لليومين المقبلين

الثلاثاء.. الأجواء مستقرة

ذكرت الأرصاد الجوية إن الأجواء مستقرة، الثلاثاء، بمشيئة الله في كافة المناطق مع ارتفاع قليلً على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

و تحذر دائرة الأرصاد الجوية الثلاثاء من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية مما يؤدي الى تدني مدى الرؤية الأفقية.

الأربعاء.. ارتفاع قليل على درجات الحرارة

يطرأ، الأربعاء، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة؛ بمشيئة الله لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء مشمسة، ولطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة نسبيا في الأغوار والعقبة والبحر الميت ، الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار أحيانا خاصة في مناطق البادية ومع ساعات الليل تتحول الرياح إلى غربية معتدلة السرعة وتظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة كما تتهيأ الفرصة في ساعات الليل المتأخرة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى.

و تحذر دائرة الأرصاد الجوية الأربعاء من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الصحراوية في جنوب وشرق المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :