-

فن

تاريخ النشر - 11-02-2019 10:22 AM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

نبيلة عبيد تنفي اعتزالها

الهاشمية - كشفت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، عن سرّ غيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية سواء في السينما أو التلفزيون، موضحًة أن ما يُعرض عليها من أعمال لا يناسبها.

وأصدرت الفنانة الملقبة بنجمة مصر الأولى، بيانًا قطعت فيه الطريق على المروجين لشائعة اعتزالها، وقالت بأنها لن تقبل بأي عمل إلا إذا وجدته مناسبًا لتاريخها الفني.

وأضافت نبيلة عبيد: "أسعى دومًا للحفاظ على ما قدمته خلال مسيرتي الفنية ولذلك لا أقبل بأي عمل يعرض عليّ إلا إذا وجدته يناسب تاريخي ويضيف لي".

واستطردت: "حافظت على استمراريتي في السينما المصرية من خلال الأفلام الجيدة التي قدمتها خلال مشواري الفني، وكل ما عرض عليّ في الفترة الماضية لم يكن على نفس المستوى الذي قدمته من قبل".

واختتمت: "ولذلك أختار الغياب، نبيلة عبيد".

يُذكر أن أعمال نبيلة عبيد، الفنية تخطّتْ حاجز الـ 100 عمل، نالت بسببها لقبها المُفضل، نجمة مصر الأولى، ومن أعمالها: "الراقصة والطبال" و"الراقصة والسياسي"، و"قصاقيص العشاق".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :