-

فن

تاريخ النشر - 11-02-2019 10:21 AM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

لك سيدتي .. أحلام تطرح علامة مكياج عالمية باسمها

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن طرحها لماركة مكياج عالمية باسمها قريبًا، مؤكدة أنها ستكون بذلك أول فنانة عربية تطرح براند مكياج عالمي يحمل اسمها.

وكتبت، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "أول مطربة عربية سيكون اسمهًا عالمياً في عالم المكياج وماركه تحمل اسمها.. تابعوني على هذا الحساب @ahlamcosmetics الجديد.. قريبًا.. لا أستطيع الانتظار".

وسبق أن شارك الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" سالم الهندي، متابعيه عبر إنستغرام، بمقطع فيديو جمعه بالفنانة الإماراتية أحلام، معلنًا فيه عن تعاون الشركة معها في عدة نشاطات فنية خلال الفترة المقبلة.

وأكد سالم، إجراء نقاشات رسمية مع أحلام تمهيدًا لعودتها لأحضان "روتانا" بعد غياب استمر فترة طويلة.

وكانت أحلام قد تعرضت إلى أزمة صحية، دخلت على إثرها المستشفى، وهو ما أعلنت عنه في وقت سابق، عبر "سناب شات"؛ إذ نشرت صورة ليدها وعليها أسوارة المستشفى، بها تاريخ دخولها، ولم تكشف عن السبب.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام طرحت أحدث أعمالها الغنائية عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تحمل اسم "أبرحل"، وهي أغنية باللهجة الخليجية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :