-

حوادث

تاريخ النشر - 11-02-2019 10:00 AM     عدد المشاهدات 49    | عدد التعليقات 0

ضبط شخص بحوزته رأس تمثال و143 قطعة أثرية في عمان

الهاشمية - ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص بحوزته رأس تمثال حجري و١٤٣ قطعة أثرية قديمة في العاصمة عمان، وفق مصدر أمني.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في قسم أمن وقائي وسط عمان حول قيام شخص بعرض قطع أثرية للبيع مقابل مبلغ مالي كبير حيث بوشر التحقيق لتحديد هوية الشخص ومكان تواجده والقبض عليه وضبط ما بحوزته من قطع أثرية .

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات تم تحديد هوية ذلك الشخص ومكان تواجده وسط العاصمة وبكمين محكم ألقي القبض عليه وضبط بحوزته على ١٤٣ قطعة لقطع أثرية قديمة مختلفة إضافة إلى رأس تمثال من حجر الجرانيت وسيتم إرسال المضبوطات لعرضها على خبراء الآثار لتحديد قيمتها التاريخية والتحقيقات مستمرة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :