-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-02-2019 09:42 AM     عدد المشاهدات 75    | عدد التعليقات 0

جميل النمري يطالب بكشف المتواطئين في قضية مطيع

الهاشمية - طالب النائب السابق جميل النمري، الجهات المعنية بمتابعة القضية، وان تقدم إجابة وافية لرأي العام عن المراحل السابقة بالقضية، متسائلا عن "متواطئين" آخرين في قضية الدخان.

وأضاف النمري ، رفقة الدكتور فارس بريزات، انه تم طرح عشرات الأسماء في القضية، متسائلا هل تم استدعاء هؤلاء الأسماء الى التحقيق، مشيرا الى انه في قضية كهذه يجب البحث في التفاصيل.

من جهته، قال الدكتور بريزات إن جحم التوعقات من الرأي العام عالية جدا، مشيرا الى انه يوجد أشخاص ممتهمون بقضايا ولم يصلوا المحكمة.

وتساءل البريزات عن جميع الاتهامات التي تم توجيهها الى اشخاص كانوا في مواقع عامة وبشراكات مع اشخاص في القطاع الخاص هي اتهامات حقيقة، مؤكدا انه لا يستطيع أحد الجزم بهذا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :