-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-02-2019 09:23 AM     عدد المشاهدات 38    | عدد التعليقات 0

(52) مليون متر مكعب كميات المياه المخزنة في سد الملك طلال

الهاشمية - شهدت مختلف مناطق محافظة جرش هطولا مطريا متواصلا خلال اليومين الماضيين، وارتفعت كميات المياه المخزنة في سد الملك طلال لتصل الى 52 مليون متر مكعب من سعته التخزينية والتي تبلغ 76 مليون متر مكعب بنسبة 69 % وذلك وفق التقرير اليومي لمديرية زراعة محافظة جرش لكميات المياه الهاطلة وحتى الساعة الثامنة من صباح امس الاحد.
كما بلغت نسبة كميات المياه الهاطلة على مدينة جرش110% من المعدل السنوي العام و93 %نسبة هطول الأمطار العام على مختلف مناطق محافظة جرش.
وبلغت نسبة هطول الامطار العام لمحافظة جرش 5 والتراكمي 399 والنسبة 93 %.
ويبين عدد من المعنيين بالشأن الزراعي أن أمطار الخير من شأنها أن تسهم في نمو المحاصيل الزراعية الحقلية الشتوية من بقوليات وقمح وشعير وغيرها وري الأشجار المثمرة اضافة الى تنمية رقعة الغطاء النباتي الأخضر خلال الفترة المقبلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :