-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 05-02-2019 12:06 PM     عدد المشاهدات 191    | عدد التعليقات 0

طريقة عمل مكياج أحمر وفضي بالخطوات

الهاشمية - لن تكتمل إطلالتك في الفالنتاين من دون اعتمادك أسلوب مكياج مميز يعجّ أنوثة ورقيّ، لذا اخترنا لكِ طريقة عمل مكياج أحمر وفضي بالخطوات المبسطة والسهلة، حتى تكوني الأجمل والأحلى على الإطلاق.

طريقة عمل مكياج أحمر وفضي بالخطوات..

طبّقي ظلال العيون باللون الفضي على الجفن المتحرك من العين بواسطة ريشة متوسطة الحجم، دعيه يمتد على كل الجفن وطبقي القليل منه تحت العين على حدود منبت الرموش السفلي.

طبّقي فوقه ظلال العيون باللون الرمادي لكسر بريق اللون الذهبي قليلاً ولإعطائه طابعًا فخمًا.

مدّي ظلال العيون باللون الرمادي بواسطة الريشة الى أعلى الجفن المتحرك من العين تحت الحاجب، ثم ضعي الكحل في داخل العين على منبت الرموش السفلي لإبرازها أكثر.

طبّقي الكحل السائل أو الأيلاينر على الجفن المتحرك من العين بشكل خط يبدأ رفيع ثم يسمك في آخر العين على حدود منبت الرموش العلوي.

بهدف إبراز مكياج العيون أكثر إستعملي المسكارا الأسود لتكثيف وتطويل الرموش.

طبقي الروج باللون الأحمر القوي على شفاهكِ وإحصلي على مكياج أحمر وذهبي مثير وملفت للأنظار في كل سهراتكِ الفخمة.










تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :