-

فن

تاريخ النشر - 23-01-2019 09:49 AM     عدد المشاهدات 354    | عدد التعليقات 0

أصالة: أجريت 200 عملية تجميل

الهاشمية نيوز - علّقتْ الفنانة أصالة نصري، على الانتقادات التي لاحقتها مؤخرًا، بسبب تغيّر شكلها، خاصّة بعد إصدار أغنيتها الجديدة "الحقيقة"، مؤكّدة، أنّها بالفعل تخضع من فترة لأخرى، لعمليات تجميل.

وقالت أصالة في لقاء تلفزيونيّ: "بعمل كل الأشياء اللي بيعملوها كل الناس.. عملت 100 عملية يمكن يكونوا 200 حتى.. بس بحاول إنهم يكونوا تكات صغيرة".

وأكّدتْ النجمة السورية، أنّها ستسافر قريبًا، إلى كوريا، لأنّها تحبّ دائمًا أنْ تكون أجمل، وإطلالتها أحلى، رافضة الإفصاح عن نوع عملية التجميل، التي ستخضع لها هناك.

وشدّدتْ أصالة، على أنّها ستقدّم أغنية الجزء الثاني من فيلم "أولاد رزق"، مثلما فعلتْ بالجزء الأوّل دعمًا لزوجها، مشيرةً، إلى أنّ نجلها خالد سيشارك بالفيلم أيضًا، ولكن ليس بالتمثيل هذه المرّة، وإنّما بالعمل مع طارق العريان، الذي وصفته بوالده.

وكانت الأخبار في مواقع التواصل الاجتماعيّ، وصفحات فنية خاصّة قد أكّدتْ، أنّ أصالة نصري خضعتْ لعمليات تجميل مؤخرًا، بلغت تكلفتها نحو 21 ألف دولار أمريكيّ.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :