-

فن

تاريخ النشر - 22-01-2019 10:04 AM     عدد المشاهدات 422    | عدد التعليقات 0

كيف رد أيمن زيدان على زهير عبد الكريم؟

الهاشمية نيوز - كتب النجم السوري أيمن زيدان عبر حسابه الرسمي على فايسبوك أن "معيار انتمائنا للوطن الحبيب هو في قيمة ما ننجزه ضمن مجال عملنا وليس فيما نطلقه من مزاودات ..الوطن يحتاج من ينجز وليس من يتملق".

ويأتي كلام زيدان بعد فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان السوري زهير عبد الكريم يوجه من خلاله رسالة إلى بعض زملائه الفنانين دون أن يذكرهم بالاسم.

حيث قال عبد الكريم خلال الفيديو المسجل الذي أسماه البيان رقم ١ “لا أحد أكبر من البلد.. هذه السيدة سوريا التي يجب على الجميع الانحناء لشروطها.. عد سنوات من الخيانة والغدر والتوحش هل هناك موظف سوري بسيط اشتكى من ضياع مرتبه؟.. نعم مرررنا بأزمات مازوت وغاز وكهرباء ومياه ولكن من قام بها.. هل تتذكرون عندما عطشت الشام 45 يوماً، وعندما يكانوا يضربون محطات التوليد الكهربائية… أين كنتم.. لماذا لم نسمع صوت أحد منكم؟ “.

وتابع قائلاً : “عندما كان هناك تفجير يستهدف الناس والأطفال والمدراس.. لا أحد منكم أسمعنا إدانة لهذا التفجير… لم يكن هناك أحد يخرج على التلفزيون السوري.. كان المذيع يترجى الفنان السوري كي يخرج على شاشات التلفاز ويتحدث أمام الناس وغالبيتكم رفض هذا الأمر.. ومنكم من قال وادعى أن لا علاقة له بما يجري أو أنه عراقي الجنسية أو فلسطيني.. أما الآن فقد رجعتم وتقومون بنشر المناشدات؟! “.

وأضاف متسائلا “هل الآن أصبحنا نريد الحديث عن الغاز والكهرباء والتوجه إلى السيد الرئيس؟!.. لقد خرج الواحد منكم وأصبح يقبض مرتبات بعشرات آلاف الدولارات.. لقد أعطوكم إياها لأنهم أرادوا منكم مهاجمة بلدكم تهاجموا وقد فعلتم هذا.. هناك مزايدات وطنية علينا نحن هنا الذين صمدنا وسكتنا”.

وقد ختم رسالته بعبارات للشاعر مظفر النواب: ما أظن أرضا رويت بالدماء كأرض بلادي… ولا حزنا كحزن الناس فيها.

ليضيف لا أعيش من القلب ولا أعشق من القلب ولا أموت من القلب إلا فيها.. “سوريا بحبك”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :