-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-01-2019 09:22 AM     عدد المشاهدات 1045    | عدد التعليقات 0

منحاً للطلبة السوريين للدراسة في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - بدأت في جامعة الزرقاء تقديم طلبات منح دراسية لمشروع EDU-Syria الممول من الاتحاد الأوروبي للطلبة السوريين.

وأوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة الزرقاء الدكتور خالد الزيديين، أن المنحة متاحة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2018/2019م، مبينا أبرز الشروط للتقدم للمنحة، أن يكون الطالب من الجنسية السورية، وبحوزته شهادة اللجوء من مفوضية الأمم المتحدة، وأن يكون الطالب من حملة البطاقة الأمنية الممغنطة، إضافة لحصول الطالب على شهادة الثانوية العامة الأصلية مصدقة حسب الأصول.

داعياً الطلبة تعبئة النموذج في مقر الجامعة، والاطلاع على شروط تقديم الطلبات للمنح الدراسية من خلال موقعhttps://edu-syria.eu/ar/apply-bachelor))، الذي يستمر حتى الخامس من شباط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :