-

مانشيت

تاريخ النشر - 16-01-2019 11:24 AM     عدد المشاهدات 288    | عدد التعليقات 0

هكذا وقعت سيدة ضحية لمشعوذ في عمان!

الهاشمية نيوز -

قال الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام، إن العاملين في قسم امن وقائي جنوب عمان باشروا منذ ايام التحقيق بشكوى تقدمت بها احدى السيدات حول قيام شخص بالاحتيال عليها وأخذ مبالغ مالية منها بلغت 15 ألف دينار بعد أن أوهمها بقدرته مع أشخاص آخرين على فك اعمال السحر والشعوذة لها ولعائلتها .

وتابع أنه جرى القبض على ذلك الشخص وبالتحقيق معه اعترف بالاحتيال على السيدة بالاشتراك مع شخص آخر ما زال البحث جارياً عنه، والتحقيقات مستمرة.

وأهاب الناطق الإعلامي بالأخوة المواطنين عدم التعامل مع الاشخاص الذين يدعون امتلاكهم لقدرات خارقة في فك اعمال السحر والشعوذة او الوثوق بهم لكي لا يقعوا ضحية لأعمالهم الاحتيالية المضللة وإبلاغ الجهات المختصة عنهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :