-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 15-01-2019 02:08 PM     عدد المشاهدات 540    | عدد التعليقات 0

مصادر : السفير الاردني بتركيا ما زال على راس عمله

الهاشمية نيوز - اكدت مصادر موثوقة ان السفير الاردني اسماعيل الرفاعي ما زال على رأس عمله ويقوم بمهامه كالمعتاد.

ونفت المصادر ذاتها اقالة السفير او تقديمه للجنة تحقيق. مؤكدة ان جميع السفارات الاردنية في الخارج معنية بتقديم كامل التسهيلات والمساعدات للاردننين اينما حلوا وان اي تقصير قد يقع يكون فرديا وغير مقصود ولن يمر مرور الكرام ان وجد وسيتحمل اي مقصر اتجاه اي قضية العقاب الذي يستحق.

وكان والد الطالب المتوفي في تركيا السيد احمد الحطيبات اكد عدم وجود اي تقصير من قبل السفارة الاردنية في تركيا او وزارة الخارجية تجاه معالجة ابنه.

واكد ان ما حصل لابنه رحمه الله تعالى كان مجرد عدم تنسيق لا اكثر. واكد ان ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير دقيق على الاطلاق مشيرا الى ان الخارجية تكفلت بعلاج ابنه بعد اقامته للعلاج بمستشفى خاص خمسة ايام وبعدها قامت الخارجية باجراء اللازم.

ودعا الى عدم اثارة الكلام المغلوط حول قضية ابنه عبر شبكات التواصل وبعض المواقع.

وكانت وزارة الخارجية قد اهابت بالناشطين لمواقع التواصل الاجتماعي وبالاعلام بشكل عام تحري الدقة والتمحيص في نقل المعلومة مؤكدة ان سفارتنا في الخارج موجودة لخدمة الاردنيين جميعا دون استثناء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :