-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 15-01-2019 01:07 PM     عدد المشاهدات 486    | عدد التعليقات 0

مساعد مدير الأمن العام يكرم عدد من مرتبات الدوريات الخارجية

الهاشمية نيوز - كرّم مساعد مدير الأمن العام لشؤون المرور العميد سمير بينو في مكتبه اليوم مجموعةً من مرتبات إدارة الدوريات الخارجية وذلك لجهودهم المتميزة في ضبط مجموعة من الأشخاص من حائزي المواد المخدره بعد محاولتهم الاعتداء ومقاومة طاقم الدورية.
ونقل العميد بينو شكر وتقدير عطوفة مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود لطاقم الدورية على أدائهم لواجبهم الشرطي بحرفية ومهنية.
كما وأشاد العميد بينو بالإجراءات وحسن التصرف من قبل طاقم الدورية في ضبط الأشخاص مضيفاً ان هذا الجهد نتاج تراكم الخبرة والمعرفة التامة بإجراءات العمل ، كما أثنى على جهود كافة مرتبات إدارة الدوريات الخارجية في مختلف الظروف الجوية وعلى الخدمات النوعية التي يقدمونها مؤكداً على ضرورة رفع الروح المعنوية لديهم حاثاً إياهم على المضي قُدماً لبذل المزيد من العطاء والجهد في انفاذ القانون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :