-

رياضة

تاريخ النشر - 14-01-2019 07:21 PM     عدد المشاهدات 468    | عدد التعليقات 0

هتاف موحد لمشجعي فلسطين والنشامى في ابو ظبي

الهاشمية نيوز - تم الاعلان في ابو ظبي عن الاتفاق بين جمهور فريقين الاردن وفلسطين على توحيد الشعار والهتاف والتشجيع خلال المباراة التي ستقام يوم غد الثلاثاء ضمن تصفيات الدوري الاول لبطولة كأس اسيا .
ونقلت تقارير صحفية عن مسؤولين في روابط تشجيع منتخب النشامى الاردني القول بان هتافا باسم شعب واحد لا شعبين سيتم اعتماده خلال المباراة بين منتخبي الاردن وفلسطين .
ويشار الى ان المنتخب الاردني فاز على استراليا وسورية وضمن التأهل للدور الثاني فيما خسر الفلسطيني امام استراليا وتعادل سلبيا مع سورية
ورجحت اوساط رياضية ان يقرر مدرب المنتخب الاردني اللعب بالفريق الرديف مع المنتخب الفلسطيني بسبب ضمانه بطاقة الصعود للدور الثاني في البطولة في مباراة الغد التي يستضيفها إستاد ابو ظبي.
وحفلت مواقع التواصل الاردنية والفلسطينية بالأجواء الايجابية قبل لقاء الفريقين فيما يحتاج المنتخب الفلسطيني للفوز على الاردن وبفارق هدفين على الاقل حتى يستعيد احتمالية تأهله للدور الثاني شريطة ان تخسر سورية امام استراليا بفارق هدفين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :