-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 14-01-2019 10:22 AM     عدد المشاهدات 392    | عدد التعليقات 0

معاقبة لص بنزين بأقسى طريقة بالمكسيك

الهاشمية نيوز - حصل لص على عقاب قاس بعد محاولته سرقة البنزين.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ألقى القبض على الرجل بينما يحاول سرقة أوعية بنزين من الجيران، وهنا قرر الذين أمسكوا به معاقبته ولكن بشكل لا يمكن تخيله، فبعد الإمساك به وتقييد يديه بالأصفاد ثم وضع غمامة على عينيه، جعلوه ينبطح أرضا لوصم ظهره بكلمة " por rata' والتي تعنى الفئران بالإسبانية.

لم يتم كتابة الكلمة بحبر دائم أو جرحه لكتابتها أو حتى وشمها بل تم تسخين أداة معدنية كتب عليها الكلمة وختم بها ظهر اللص الذي تألم بشدة من ذلم الفعل، وبعد إزالة الأداة التي ظلت على جسده لمدة 18 ثانية وفقا لأحد المخبرين المكسيكيين كانت أحرفها قد طبعت محفورة على الجسد.

التقط مقطع الفيديو في شارع في مدينة إيكاتيبيك، شمال مدينة مكسيكو سيتي، وفقا لموقع الإخبار المكسيكية كريتيريو هيدالجو، ويطلق على من قاموا بمعاقبته لجان الأمن الأهلية.

يذكر أن المكسيك تعانى نقصا من الوقود منذ ديسمبر الماضى ويتم إلقاء اللوم على اللصوص في تلك الأزمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :