-

عربي دولي

تاريخ النشر - 14-01-2019 10:00 AM     عدد المشاهدات 380    | عدد التعليقات 0

تحطم طائرة بوينغ 707 في طهران

الهاشمية نيوز - تحطمت طائرة شحن من نوع "بوينغ 707" في منطقة سكنية بضواحي طهران، الاثنين، ما ادى الى مصرع جميع ركباها.

ووفقا لروسيا اليوم ، فان الطائرة تتبع لشركة كازاخستانية وقد سقطت في منطقة زيبا دشت السكنية قرب مطار فتح في مدينة كرج غرب طهران، ما ادى الى مقتل جميع ركباها وعددهم 10.

من جانبه قال الناطق باسم مؤسسة الطيران الإيرانية، عفر زادة، إن الطائرة سقطت أثناء محاولتها الهبوط في مطار فتح، موضحا أنها خرجت عن المدرج أثناء هبوطها ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

هذا وقال رئيس منظمة الطوارئ، إنه تم إرسال مروحية، و6 فرق إنقاذ إلى مكان تحطم الطائرة. وبحسب المسؤولين في مؤسسة الطيران الإيرانية، فإن الطيار فشل في السيطرة على الطائرة وهبط في نهاية المدرج، واصطدم بجدار المطار، ثم دخل بلدة سكنية بالقرب من المطار.

وأقلعت الطائرة من مطار مهرأباد في طهران وكانت متجهة إلى مطار بيام جنوب غرب مدينة كرج، إلا أنها تعرضت لخلل فني أثناء الطيران ما اضطرها للهبوط في مطار فتح في المدينة ذاتها.
تحطم طائرة بوينغ 707 في طهران






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :