-

فن

تاريخ النشر - 13-01-2019 11:04 AM     عدد المشاهدات 522    | عدد التعليقات 0

إليسا تتمنى الشفاء لأحلام بعد مرضها

الهاشمية نيوز - بعد دخول الفنانة الإماراتية أحلام الى المستشفى ومشاركة محبّيها بصورة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، شاركت الفنانة اللبنانسة اليشا منشورًا لإحدى متابعاتها على موقع "تويتر"، متمنّية الشفاء لأحلام.

وجاء في المنشور الذي شاركته اليسا: "الف سلامة ودعوات بالشفاء يا ام فاهد، ما تشوفين شر او مكروه ربي يحفظك".

وكانت أحلام قد غرّدت قائلة: "اللهم أنزل شفاءك لمن مسّه الضر اللهم اشفِ و عافي كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت سبحانك، اللهم بدل أقدارنا إلى أجملها فإنك القادر الذي لا يعجزه شي في الارض و لا في السماء". وأضافت في تغريدة أخرى: "أنا طيّبة بس ادعوا لي".

وأثارت أحلام قلق محبّيها بعدما نشرت صورة ليدها وهي ملفوفة بورقة عليها اسمها وتاريخ دخولها الى المستشفى، وعلّقت عليها قائلة: "الحمد الله". ثم قالت في تغريدة أخرى: "يارب بك وحدك تطيب الخواطر و بك وحدك يتحقق الرجاء، اللهم انا إستودعناك أموراً في خواطرنا فاحفظها لنا يا الله و بارك لنا فيه".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :