-

مانشيت

تاريخ النشر - 11-01-2019 07:21 PM     عدد المشاهدات 477    | عدد التعليقات 0

مراسل قناة الكأس: هذا ما جرى مع عامل الوطن

الهاشمية نيوز - استهجن مراسل قناة الكأس القطرية في الاردن بسام المجالي من قيام بعض الاشخاص من التدليس وتغيير الحقائق كليا ومحاولات الغمز واللمز والغاء الصورة واللفتة الانسانية المقدرة لجلالة الملك مع عامل الوطن خالد الشوملي.

وقال المجالي عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك "حسبي الله ونعم الوكيل .. اليوم قامت قناة الدوري والكاس بعمل تقرير عن عامل الوطن الذي تشرف بلقاء جلالة الملك وحضور المباراة مع جلالته وسمو ولي العهد....وقمنا بتصوير خالد الشوملي في بيته وفي الموقع امام الكافيه..اتفاجئ بكم هائل من الكذب والتدليس وتغيير الحقائق كليا ومحاولات الغمز واللمز والغاء الصورة واللفتة الانسانية المقدرة لجلالة الملك وهي اللفتة التي لاقت الاحترام والتقدير في الوطن وخارج الوطن....ما قمنا به اليوم هو تقرير تلفزيوني لقناة الكاس ويكفي كذب واغتيال للوطن....وحسبي الله ونعم الوكيل".

يذكر أنه بعد ان انتشرت صورة لعامل وطن وهو يتابع مبارة النشامى امام استراليا جاءت مبادرة ملكية بدعوة هذا العامل الى القصر الملكي لمتابعة مباراة برفقة الملك وولي عهده أمرا جذب أنظار العالم ووسائل الاعلام العربية والعالمية التي نقلت وتناقلت هذه المبادة بعين الاعجاب.

اليوم انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي اظهرت احدى هذه القنوات العربية وهي تصور مشاهد تمثيلية لتروي قصة هذا العامل.

وكان مصدر أمني صرح أن الامن يلاحق مصدر الشائعة حول فبركة قصة الملك لعامل الوطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :