-

حوادث

تاريخ النشر - 11-01-2019 07:14 PM     عدد المشاهدات 193    | عدد التعليقات 0

الامن يلاحق مصدر الشائعة حول فبركة قصة الملك لعامل الوطن

الهاشمية - قال مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية تلاحق مصدر الشائعة حول فبركة قصة الملك لعامل الوطن.

وكانت قناة الكأس الرياضية بدأت الجمعة بتصوير تقرير تلفزيوني حول قصة الشوملي واستضافة الملك له لمتابعة مباراة النشامى وسوريا، بعد ان كان يتابع المباراة السابقة مع استراليا من خلف زجاج احد المقاهي في عمان.

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورا لعامل الوطن "خالد الشوملي" يقف خلف زجاج أحد المحال التجارية لحضور مبارة الأردن مع استراليا.

واستضاف جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله في منزله لحضور مباراة النشامى مع سوريا.

وعبر عامل الوطن خالد الشوملي عن سعادته وفرحته الكبيرة بحضور مباراة المنتخب أمام سوريا بمعية جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وقال الشوملي في وقت سابق، إنه جلس مع جلالة الملك وولي العهد لحضور المباراة، وسط فرحة عارمة، واصفا شعوره بالقول: "وكأني وسط أهلي".

وأشار إلى أنه كان قد تلقى دعوة لحضور مباراة النشامى في الإمارات من أحد المتبرعين، حيث قام برفض هذا الطلب، بسبب حالة الطوارئ في أمانة عمان، بالاضافة إلى أنه لا يستطيع ترك أبنائه وحدهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :