-

رياضة

تاريخ النشر - 11-01-2019 10:46 AM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

إشبيلية يتغلب على بلباو بثلاثية ويقترب من دور 8

الهاشمية - بات إشبيلية على مشارف التأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 3 - 1 على مضيفه أتلتيك بلباو يوم الخميس في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

وافتتح مانويل نوليتو التسجيل للفريق الأندلسي مبكرا في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل ميخيل سان خوسيه في الدقيقة 49. وأضاف أندريه سيلفا الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 53، قبل أن يحرز وسام بن يدر الهدف الثالث في الدقيقة 77.

وبات يكفي إشبيلية الخسارة صفر - 2 في لقاء العودة الذي سيقام بملعبه يوم الأربعاء القادم، فيما أصبح يتعين على بلباو الفوز بثلاثية بيضاء، إذا أراد الاستمرار في البطولة.

ومن المقرر أن تجدد المواجهة بين الفريقين يوم الأحد القادم على ملعب "سان ماميس"، الذي استضاف اللقاء، ضمن المرحلة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإسباني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :