-

مانشيت

تاريخ النشر - 11-01-2019 10:41 AM     عدد المشاهدات 249    | عدد التعليقات 0

بماذا وعد الملك عامل الوطن خالد الشوملي

الهاشمية - استضافة جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله، عامل الوطن خالد الشوملي لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره السوري ضمن مباريات المجموعة في نهائيات آسيا المقامة في الامارات، استولت على سوق أخبار مختلف وسائل الاعلام.
داخل المكان، كان الملك وولي العهد مشدودين مع مجريات المباراة، والشعور الوطني للمواطن الشوملي ينازعه لأن يخرج المنتخب فائزاً ليكون حضوره خيراً.
لم يتفاجأ الشوملي ان يكون ضيفاً على قائد الوطن وان يلقى هذه الحفاوة التي ستظل عالقة في ذهنه مدى الحياة، ولكن ما الذي تفاجأ به الشوملي من الملك في اثناء اللقاء؟
قال الملك مخاطباً الشوملي وفق ما افادت به مصادر صحفية : اذا فاز منتخبنا فإن تحلاية الفوز ستصل الى بيتك.
فاز الاردن على سورية بهدفين نظيفين، فوصلت الحلوى الى عائلة الشوملي (الزوجة واربع بنات وولد)، وهي عبارة عن حلوى الكنافة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :