-

فن

تاريخ النشر - 11-01-2019 10:30 AM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

هل بدأ الجسمي باستعادة وزنه الذي خسره؟

الهاشمية - شكلت مشاركة الفنان حسين الجسمي في حفل افتتاح بطولة كأس آسيا لعام 2019 مادة دسمة للتعليق، بعد ظهوره في الملعب الضخم امام الالاف من الجمهور بالجلباب الابيض والعقال.

ولفت الجسمي الانظار بسبب تغير شكله بعد استعادته لبعض من الوزن الذي فقده قبل سنوات، لافتين الى ان وجهه بات يشبه الى حد كبير ملامحه السابقة والتي اشتهر بها قبل خضوعه للجراحة ومفاجأة الجميع بخسارة اكثر من 60 كيلو من وزنه الزائد.

وقدم الجسمي مع عيضة المنهالي والفنانة بلقيس اوبريت بعنوان "زانها الزايد"، وكان الجميع في غابة الاستغراب بسبب شكله الجديد الذي نال اعجاب الالاف من محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا صوره ومقاطع فيديو له من الحفل وتغزلوا بوسامته، لافتين الى ان زيادة وزنه الحالية اكسبته وسامة اضافية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :