-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-01-2019 10:30 AM     عدد المشاهدات 102    | عدد التعليقات 0

الحباشنة: بركات قانون الضريبة .. وسنرى مزيدا من الاغلاقات

الهاشمية - قال النائب صداح الحباشنة إن "بركات" وتداعيات قانون ضريبة الدخل المجحف بدأت بالظهور على الاستثمارات، وذلك بعد اعلان اغلاق مصنع شركة مذيب حداد القائم منذ عام 1975 وتسريح 120 عاملا يعيلون أسرهم.
وأضاف الحباشنة في تصريح صحفي، الخميس، إن الخبراء الاقتصاديين حذروا من تلك النتيجة في حال استمرار السياسات الجبائية وفرض الضرائب، لافتين إلى أن المستثمرين سيبدأون بالهرب من الأردن، وبالتالي زيادة نسبة البطالة وارتفاع معدلات الفقر.
ولفت الحباشنة إلى أن تخبط الحكومة وقراراتها الجائرة أدت إلى رفع كلف الانتاج على المصانع في الأردن مقارنة بها في الدول الأخرى، الأمر الذي يجعل الاستثمارات تهاجر إلى تلك الدول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :