-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-01-2019 10:01 AM     عدد المشاهدات 36    | عدد التعليقات 0

الزبن يوعز بإيقاف العمل بتعليمات ترخيص عيادات الأطباء وعدم إغلاق أي منها

الهاشمية - اوعز وزير الصحة الدكتور غازي الزبن بايقاف العمل بتعليمات ترخيص عيادات الاطباء الخاصة الصادرة عن الوزارة والتي نشرت في الجريدة الرسمية مؤخرا. جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس بالوزير، أمس الخميس، بحضور امين عام الوزارة وعضوي مجلس النقابة د. بلال العزام ود. طارق التميمي، وتم خلاله مناقشة اعتراضات وملاحظات الاطباء على الثغرات الواردة في التعليمات.
وقال د.العبوس، انه تم، خلال اللقاء، الاتفاق على مشاورة النقابة والجمعيات التخصصية فيها في وضع المعايير بما يناسب جميع الاختصاصات.
كما اوعز الوزير، وفقا للدكتور العبوس، بعدم اغلاق اي عيادة بالشمع الأحمر من خلال الامن العام، وان يتم انذار الطبيب بمخالفته، وان يتم الاحتكام للقضاء قبل اللجوء لاي اجراء. وقال د.العبوس، انه تم خلال اللقاء التطرق للصعوبات التي يواجهها الاطباء لدى الامانة عند ترخيص عياداتهم، وخاصة ما يتعلق بغرامات بدل المواقف واذن الاشغال، حيث تم الاتفاق مع وزير الصحة على عقد لقاء مع رئيس الوزراء وامين عمان لايجاد حل سريع للمشاكل التي تواجه الاطباء عند ترخيص عياداتهم لدى الامانة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :