-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-01-2019 09:55 AM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

افتتاح معرض (قصتي) في جامعة الزرقاء

الهاشمية - افتتح اليوم الخميس في جامعة الزرقاء، معرض "قصتي" للطلبة السوريين، وذلك ضمن مشروع التعليم السوري/الأردني الممول من الاتحاد الأوروبي، برعاية رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، وحضور رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن معرض "قصتي" يهدف لعرض قصص الطلبة وطموحاتهم المستقبلية ، كما يتيح لهم فرصة التعبير عن آمالهم، مثمنا دعم الاتحاد الأوروبي لمشروع التعليم الطلبة وإتمام دراستهم .

واشتمل المعرض على العديد من الصور و"الفيديوهات" التي روى من خلالها الطلبة المشاركين نماذج من قصص حياة الطلبة السوريين اللاجئين والأردنيين في المجتمعات المضيفة والذين يحاولون التغلب على الظروف الحياتية الصعبة، حيث يدرس الطلبة من خلال مشروع " تعليم اللاجئين السوريين الممول من الاتحاد الأوروبي للحصول على الدبلوم، البكالوريوس، الماجستير.

وحضر افتتاح المعرض نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، وعمداء الكليات ومديرو الدوائر والوحدات الإدارية وطلبة الجامعة، والمنسق الأكاديمي الدكتور علاء خليفة، ومدير المشروع الدكتور ضياء ابو طير، و فواز الصقار وسناء فراج من الجامعة الألمانية الأردنية.

و قدم الدكتور محمود ابو شعيرة درعاً تقديرياً للدكتورة منار فياض، وهدية تذكارية للطلبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :