-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-01-2019 09:56 AM     عدد المشاهدات 462    | عدد التعليقات 0

بلدية الرصيفة تتطلع لإيصال خدماتها للمنازل القائمة على أملاك الدولة

الهاشمية نيوز - طالب رئيس بلدية الرصيفه اسامة حيمور دائرة الاراضي الاسراع في انجاز التعلميات اللازمة من اجل ايصال الخدمات للمنازل القائمة على املاك الدولة.

واكد ضرورة اعادة فتح مديرية دائرة الاراضي والمساحة في المدينة والتي تم اغلاقها قبل سنوات مشيرا الى ان لواء الرصيفة له خصوصية من حيث عدد السكان ولا بد من منحة خصوصية المحافظة واعادة فتح مديرية للاراضي في اللواء.

وبين ان مدينة الرصيفة بحاجة الى جملة من الخدمات تتمثل بانشاء مركز ثقافي اسوة بالمدن والمحافظات الاخرى و اقامة مديرية لترخيص المركبات في المدينة في ظل ما تشهدة المنطقة من كثافة سكانية.

وطالب بضرورة الموافقة على ضم عشرة احواض من اراضي المدينة و التي تقع خارج حدود التنظيم وباعتبارها جزءا لا يتجزأ من مدينة الرصيفة لاسيما انها خارج حدود امانة عمان وخارج حدود البلديات.

و دعا الى اهمية دعم بلدية الرصيفة بعدد من الاليات واعادة النظر في الاشارات الضوئية على شارع ياجوز الذي يتبع لوزارة الاشغال العامة لافتا الى حاجة البلدية الى مقبرة جديدة لاسيما ان هناك مجموعة من المقابر وتم اغلاق بعضها نتيجة محدودية مساحتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :