-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 09-01-2019 07:24 PM     عدد المشاهدات 800    | عدد التعليقات 0

شركة مذيب حداد وأولاده تسرح جميع الموظفين _ وثيقة

الهاشمية - في خطوة مفاجئة، قرر مجلس إدارة شركة مذيب حداد وأولادة تسريح كامل الموظفين والعاملين في مصنع الشركة القائم على تصنيع وانتاج منتجات شركة كولجيت / بالموليف العالمية وعددهم 120 موظفاً ووقف أعمال التصنيع المحلي في الاردن.
وقالت الشركة في بيان لها ان اغلاقها جاء بسب " ارتفاع كلف الإنتاج في الأردن لدرجة كبيرة خاصة من ناحية ارتفاع فاتورة الكهرباء التي تعتبر الأعلى في المنطقة بالإضافة إلى كثرة الرسوم والضرائب وارتفاع نسب الفوائد البنكية التي لم يعد متاحاً معها تحقيق نسب ربح معقولة".
وتقول الشركة: ان الحكومة قامت بتوقيع اتفاقيات مع شركات منافسة تدخل بضائعها دون اي رسوم وبالتالي فإن اسعارها ستكون اقل بين ايدي المستهلك وهو ما يجعل من المنافسة أمراً مستحيلاً.
وتاليا نص بيان الشركة :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :