-

فن

تاريخ النشر - 09-01-2019 11:45 AM     عدد المشاهدات 37    | عدد التعليقات 0

تامر حسني يخسر أمام سبايدرمان الأصلي

الهاشمية - ثلاثة أسابيع مرت على عرض الفيلم الأجنبي "سبايدرمان: إنتو ذا سبايدر-فيرس" وهو أول نسخة متحركة من سلسلة أفلام سبايدرمان التي قدمت في مصر مدبلجة إلى اللغة العربية بصوت الفنان تامر حسني الذي يشارك فيه بالأداء الصوتي لشخصية بيتر باركر (الرجل العنكبوت).

وحقق الفيلم الذي عرض في دور العرض المصرية إيرادات بقيمة 968 ألف جنيه (54 ألف دولار أميركي) في أسبوعين فقط بمعدل 18 ألف تذكرة، وهو رقم لا بأس به، علما بأن كل دور العرض لديها النسختان الإنجليزية والمدبلجة بالعربية.

لكن النسخة المدبلجة بصوت تامر حسني لم تعرض إلا مرات قليلة، حيث فضل الجمهور مشاهدة النسخة المترجمة.

وكانت شركات سوني وإيمباير وكولومبيا العالمية رشحت تامر ليقوم بالتجربة الأولى له في الدوبلاج ويقوم بالأداء الصوتي للشخصية التي يقدمها نيكولاس كيدج في النسخة الأميركية.

ويشارك الفنان المصري مجموعة من الفنانين من مصر والوطن العربي حيث يتحدث كل منهم بلهجته العامية.

ويعمل تامر حسني حاليا على تصوير فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب"، للمخرج اللبناني سعيد الماروق وبطولة زينة وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :