-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 08-01-2019 12:10 PM     عدد المشاهدات 458    | عدد التعليقات 0

ملياردير يعلن عن جائزة ثمينة لمن يعيد تغريدته

الهاشمية نيوز - أعلن ملياردير ياباني، منحه جائزة ثمينة جدا لمائة شخص ممن يقوموا بإعادة تغريدة نشرها على حسابه عبر "تويتر".

الملياردير يوساكو مايزاوا، قال إنه سيدفع مئة مليون ين ياباني (925 ألف دولار)، لمئة شخص يتم اختيارهم عشوائيا، ممن يقومون بإعادة نشر تغريدته.

وحققت التغريدة رقما قياسيا بعد يومين على نشرها، إذ وصل عدد من قام بتدويرها، 5.6 ملايين شخص.

يذكر أن مايزاوا يترأس موقع "زوزو" للتسوق عبر الانترنت، واختير في أيلول الماضي من قبل شركة "سبيس إكس" لأول رحلة خاصة إلى القمر، ومن المقرر أن تكون في العام 2022.

اللافت أن مايزاوا كان في الماضي عازف طبول في فرقة لموسيقى البانك.

وبالرغم من شهرته الواسعة، إلا أن مايزاوا لا يعد أثرى أثرياء اليابان، ووفقا لتقديرات مجلة "فوريس" فإن مايزاوا احتل المرتبة الـ18 على سلم ترتيب أغنياء اليابان، بثروة قدرت بنحو 3 مليارات دولار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :