-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 07-01-2019 05:56 PM     عدد المشاهدات 161    | عدد التعليقات 0

مفاجأة للسكان .. إغلاق شارع لمنع تدفق المياه على منازل مواطنين

الهاشمية - تفاجأ سكان في منطقة الدوير في لواء المزار الشمالي قيام بلدية المزار بوضع مادة “البيس والكورس” والحجارة على مدخل شارع لمنع مداهمة مياه الامطار لمنازل المواطنين.

وقال المواطن نضال الجراح ان البلدية قامت بوضع مادة البيس كورس على مدخل الشارع المؤدي الى منازلهم، مما تسبب باعاقة دخول المواطنين وسيارتهم، مؤكدا انه كان بالاجدى بالبلدية معالجة المشكلة في فصل الصيف بشكل جذري وخصوصا وان المواطنين قدموا شكاوي عديدة للبلدية لحل المشكلة.

وقال المدير التنفيذي في بلدية المزار الشمالي الجديدة المهندس اياد الجراح ان البلدية لجأت الى وضع مادة “البيس كورس” على مدخل احد الشوارع في منطقة الدوير لحماية اكثر من 20 منزل كانت ستتعرض لمداهمة مياه الامطار الغزيرة التي شهدها اللواء امس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :