-

اقتصاد

تاريخ النشر - 07-01-2019 10:49 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

رسميا مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن يختار المهندس فتحي الجغبير رئيسا

الهاشمية - اختار مجلس ادارة غرفة صناعة الاردن الجديد بالاجماع المهندس فتحي الجغبير رئيسا لمجلس إدارة غرفة صناعة الاردن وذلك في الجلسة التي عقدها صباح اليوم الاثنين . واختار المجلس كذلك هاني ابو حسان نائبا للرئيس والسيد مازن طنطش نائبا ثانيا ، واشار المهندس فتحي الجغبير الى ان المجلس سيواصل العمل على دعم تنافسية القطاع الصناعي الذي يعتبر رافدا اساسيا ‏للاقتصاد الوطني من خلال معالجة القضايا والتحديات التي تواجهه واطلاق العديد من البرامج الهادفة لزيادة وتطوير المكون التكنولوجي في المنتج الصناعي. واكد مواصلة الغرفة دعم مشاركة الصناعيين بزيارة أو المشاركة في المعارض الخارجية للاطلاع على أحدث الالات الصناعية المتطورة وكذلك لتوسيع قاعدة التعريف بالمنتجات الأردنية. وشدد المهندس الجغبير على أهمية مشاركة القطاع الصناعي في صياغة التشريعات والمساهمة بعملية صنع القرار الاقتصادي ليكون شريكا حقيقيا مع القطاع العام وفق الرؤية الملكية السامية بهذا المجال.

يذكر أن مجلس إدارة غرفة صناعة عمان اختار في وقت سابق المهندس فتحي الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان ، والسيد موسى عوني الساكت نائبا للرئيس .
وبذلك يكون المهندس فتحي الجغبير رئيسا لغرفتي الصناعة الاردن وعمان .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :