-

فن

تاريخ النشر - 04-01-2019 10:20 AM     عدد المشاهدات 126    | عدد التعليقات 0

أمل عرفة تقتحم هوليوود

الهاشمية - أعلنت الفنانة السورية، أمل عرفة، عن خوضها تجربة جديدة وضخمة في المجال الفني، إذ كشفت عبر حسابها الخاص على إنستغرام عن استعدادها للعالمية ودخول هوليوود.

وقالت الفنانة السورية إنها دخلت في مفاوضات مع المنتج الألماني العالمي كريستيان بشكن، من أجل خوض البطولة النسائية في الفيلم العالمي Tears in the sand "دموع في الرمال"، إلى جانب مجموعة من نجوم هوليوود، وأضافت أنها ستقوم بالغناء في الفيلم.

ويأتي هذا الإعلان بعد فترة من عرض مسلسلها "سايكو" والذي لاقى العديد من الانتقادات بسبب تجسيد عرفة لـ 5 شخصيات مُختلفة خلال العمل، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور والنقاد نوعًا من الغرور.

وتسبب العمل الذي انتظره جمهور عرفة بعد تأخر عرضه لفترة كبيرة بسبب بعض المشاكل بخيبة أمل كبيرة، إذ لم يرتق المسلسل الذي شاركت أمل في كتابته إلى تطلعات المشاهدين، كما جاءت الحلقة الأخيرة منه صادمة بشكل كبير.

وعلى صعيد متصل؛ تُقدم الفنانة أمل عرفة حاليًا برنامج "فيه أمل" على قناة "لنا" السورية، والذي تستضيف من خلاله نجوم الدراما في الوطن العربي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :