-

فن

تاريخ النشر - 03-01-2019 11:30 AM     عدد المشاهدات 509    | عدد التعليقات 0

جمهور نجوى كرم يطالبها بالاعتزال

الهاشمية نيوز - لا تزال الفنانة نجوى كرم تتعرض لهجوم بسبب مشاركتها في حفل قال متابعوها إنه شكّل إهانة كبيرة للنجمة اللبنانية ولتاريخها الفني ولجمهورها.

وبحسب موقع "عربي بوست"، فقد تفاجأ جمهور كرم بخبر مُشاركتها في حفل إعلان نوع جنين نجمة السوشيال ميديا الدكتورة خلود، وأصبح الخبر بمثابة الصدمة لمتابعيها.

وعبَّر جمهور كرم عن غضبهم، عبر تعليقاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مُطالبين كرم بتوضيح الأمر وسبب مشاركتها، خاصة أن الحفل أُقيم ليلة رأس السنة.

وعلَّق بعض المتابعين على مشاركة كرم بأنه بات من الضروري لها أن تعتزل حتى لا تهين تاريخها أكثر، وأنه كان من الأفضل لها لو جلست في بيتها ليلة رأس السنة على أن تُحيي حفلاً بهذه النوعية.

يُشار إلى أنّ العارضة الدكتورة خلود أعلنت في وقت سابق أنّها تنوي إقامة حفل لتعلن فيه عن جنس مولودها، واعدةً الجمهور بالكشف عن مفاجأة. وبالفعل، أعلنت خلود خلال الحفل أنّها حامل بتوأم (ولد وفتاة).

بدورها، غرّدت كرم عبر حسابها الخاص على تويتر كاتبة "بعدما تمّ إلغاء مهرجان الفجيرة في ليلة رأس السنة لمطربين عدّة من بينهم اسمنا، قرّرنا الاحتفال باستقبال السنة الجديدة مع أصدقائنا في الكويت".

التغريدة التي جاءت مرفقة بصورة جمعتها مع الدكتورة خلود، اعتبرها البعض أنها جاءت كردّ على بعض المنتقدين لها جراء إحيائها حفلاً خاصاً بـ"المدوّنة وزوجها أمين، الذي أعلنت فيه أنها حامل بتوأمين، وأنّها انتقصت من قيمتها الفنية الكبيرة بسبب هذا الحفل في سهرة رأس السنة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :