-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-01-2019 10:58 AM     عدد المشاهدات 358    | عدد التعليقات 0

أجواء باردة وغائمة اليوم ومستقرة بوجه عام غدا

الهاشمية نيوز - يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً ، وتبقى الفرصة مهيأة أثناء النهار لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة ، الرياح جنوبية غربية معتدلة تنشط على فترات ، وتتناقص الغيوم تدريجياً اثناء الليل وتسود أجواء أكثر برودة وتتحول الرياح الى جنوبية شرقية معتدلة خفيفة السرعة .

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة تسود غدا الجمعة أجواء مستقرة بوجه عام، حيث ترتفع درجات الحرارة قليلاً ، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتكون الأجواء مشمسة بوجه عام وباردة في أغلب مناطق المملكة ،لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم السبت ، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة ، واعتبارا من ساعات المساء تتحول الاجواء الى غائمة جزئياً وبمشيئة الله تتهيأ الفرصة في ساعات الليل لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 12 - 3 درجات مئوية والمناطق الشمالية 14 - 4 والمناطق الجنوبية 10 - درجة واحدة تحت الصفر فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 11 درجة مئوية.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :