-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-01-2019 10:55 AM     عدد المشاهدات 382    | عدد التعليقات 0

وزير الزراعة يعود مراقبي حراج تعرضا للإعتداء في جرش

الهاشمية نيوز - تعرض مراقبا حراج من مديرية زراعة جرش الى اعتداءين منفصلين من قبل مواطنين في منطقتي الخشيبة في قضاء برما والاخر في عين التنور غرب جرش نقلا على اثرهمها الى مستشفى جرش الحكوم يوصفت حالتهما بالمتوسطة .

وعاد وزير الزراعة المهندس ابراهيم شحاحده يرافقه مدير عام الحراج المهندس محمد الشرمان ومدير زراعة جرش المهندس خالد الشوبكي المصابين واطمئنوا على حالتهما الصحية.

واكد الشحاحدة ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يتابع موضوع الاعتداء ويطمئن على المصابين مشيدا بتعاون ذوي المصابين ومؤكدا ان القضية في عهدة الامن الذي سيقوم بتحويل المتهمين الى يد القضاء .

وشدد الوزير الشحاحدة على ان الوزارة ومن خلال اذرعها ماضية في الحفاظ على الثروة الحرجية وإيقاف الاعتداء عليها بقوة القوانين.

واكد وزير الزراعة ان الوزارة لن تتهاون في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المعتدين على الموظفين الذين كانا على راس عملهما ويقومان بواجبهما في الحفاظ على حماية الثروة الحرجية التي تشكل الرئة التي يتنفس منها الوطن.

من جانبه وصف المدير الفني في مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق العتوم حالة المصابين بالمتوسطة ، حيث تم ادخالهما الى المستشفى للعلاج والمراقبة ومتابعة حالتهما الصحية .

وبين مدير شرطة جرش العميد سفيان العمري انه تم القاء القبض المعتدين والبحث جار عن اخر ليصار لتحويلهم الى القضاء.

والد احد المصابين عقاب البلاونة اكد ثقته بالجهزة الأمنية وايصال المعتدين الى القضاء النزيه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :