-

رياضة

تاريخ النشر - 31-12-2018 10:34 AM     عدد المشاهدات 474    | عدد التعليقات 0

سحب قرعة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

الهاشمية نيوز - سحبت أمس في مقر اتحاد كرة القدم، قرعة بطولة الدرجة الثانية لموسم 2018-2019 والتي تقام بمشاركة 16 فريقا، وتنطلق يوم 7 شباط (فبراير) المقبل، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.
وأشرف على مراسم سحب القرعة التي جرت بمقر الاتحاد، مدير المسابقات عوض شعيبات ونائبه محمد منكو بحضور مندوبي الأندية.
وتم تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين بالقرعة، وضمت كل مجموعة ثمانية فرق، حيث تم بالبداية توزيع الفريقين الهابطين من الدرجة الأولى على المجموعتين وهما “الاصالة والجليل”، وهذا ما انطبق على الفرق الصاعدة من الدرجة الثالثة وهي: “البادية، الخليج، صما والهاشمية”.
وحسب التعليمات يصعد اول فريقين من كل مجموعة للدور قبل النهائي الذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراتين “ذهابا وايابا”، على ان يلتقي أول كل مجموعة مع ثاني المجموعة الاخرى، بحيث تقام مباريات اياب هذا الدور على ملاعب الفرق التي احتلت المركز الاول في كل مجموعة، وسيتم اصدار الجدول النهائي مع الملاعب خلال الايام المقبلة.
ويلتقي في الجولة الأولى: البادية وأم القطين، الهاشمية والطيبة، عين كارم ومغير السرحان، إدر والاصالة لحساب المجموعة الأولى، فيما يلعب لحساب المجموعة الثانية: الخليج والخالدية، حرثا والجليل، جرش والحمراء، اتحاد جرش وصما.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :