-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 31-12-2018 10:09 AM     عدد المشاهدات 875    | عدد التعليقات 0

الرزاز يستدعي أردنيين من الإمارات للدخول بالتعديل الوزاري

الهاشمية نيوز - بالرغم من انشغاله بالعديد من الملفات الكبيرة ، وسفراته لعدد من الدول العربية لتحقيق وتسجيل المزيد من الانجازات السياسية والاقتصادية لحكومته ، الا ان دولة رئيس الوزراء د. عمر الرزاز يضع ملف التعديل الوزاري على حكومته تحت ذراعيه ، حيث يقوم بفتحه بين تارة وأخرى ليكون جاهزاً وفق التقديرات والترجيحات بعد إقرار مشروعي قانوني الموازنة العامة وموازنة الوحدات الحكومية لسنة 2019 .
وليس بعيداً عن الذاكرة ، فقد أكدت تسريبات سابقة عن رغبة الرزاز بتعيين الدكتور حازم الرحاحلة الذي كان يعمل في عدد من الوظائف القيادية والإشرافية في كل من دولة قطر والمملكة السعودية مديراً عاماً للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، حيث صدقت التنبؤات وتم تعيين الرحاحلة وفقاً لأحكام المادتين (6/د) و(8) من نظام التعيين على الوظائف القياديّة رقم (23) لسنة 2013م وتعديلاته، حيث حاز على أعلى نتيجة بين المرشّحين التسعة الذين تنافسوا لشغل المنصب، وذلك ضمن تقييم اللجنة الوزاريّة المشكّلة بموجب النظام التي قامت بمقابلة جميع المترشّحين.
وبالعودة للتعديل الوزاري ، فقد أكد مصادر عن قيام رئيس الوزراء د. عمر الرزاز باستدعاء عدد من الأشخاص الأردنيين ممن يعلمون في عدد من الدول الخليجية وتحديداً من دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تم الاجتماع معهم لأكثر من مره وتم التوافق على إدخالهم في التعديل الوزاري القادم وفق حقائب وزاريه تم الاتفاق عليها ما بين تلك الشخصيات ورئيس الوزراء الرزاز .
ادرك بتكافؤ الفرص وحق تولي المناصب لجميع الأردنيين ، ولكن نحن نعيش في ظروف اقتصادية وسياسية واجتماعية صعبه.. نحتاج إلى رجال من صلب الشعب يتعايشون مع المواطنين ويمتلكون رصيد شعبي كبير .
بالنهاية الأيام القادمة حبلى بالمفاجآت ، ولكن ما ابحث عن اجابه له!!هل يقوم الرزاز باستدعاء أردنيين من البحرين وسلطنة عُمان للمشاركة في التعديل الوزاري ؟!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :