-

رياضة

تاريخ النشر - 30-12-2018 11:53 AM     عدد المشاهدات 358    | عدد التعليقات 0

ميلانو وهيجوين ينهيان صياما عن التسجيل في الفوز على سبال

الهاشمية نيوز - – أنهى ميلانو صيامه عن التسجيل في أربع مباريات متتالية وهز المهاجم جونزالو هيجوين الشباك لأول مرة في شهرين إذ قلب الفريق تأخره إلى فوز 2-1 على سبال في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.

وعانى المهاجم الأرجنتيني، الذي جاء هدفه الأخير في 28 أكتوبر تشرين الأول، من ليلة محبطة أخرى إلى أن حول هاكان شالهان أوغلو تمريرة دافيدي كالابريا العرضية إلى طريقه ليسددها بقوة في سقف المرمى في الدقيقة 64.

وانطلق هيجوين، الذي كان يرفع قميصه ويضعه في فمه بعد كل هجمة محبطة، نحو بدلاء ميلانو للاحتفال إذ أحاط به الطاقم التدريبي واللاعبون.

ووقع ميلانو، الذي لم يحرز أي هدف منذ الفوز 2-1 على بارما في الثاني من ديسمبر كانون الأول، في مشكلة عندما منح أندريا بيتانيا التقدم لسبال في الدقيقة 13.

لكن صاحب الأرض أدرك التعادل بعد ذلك بثلاث دقائق عندما ذهبت محاولة فيليبو كوستا الفاشلة لإبعاد الكرة إلى سامو كاستييخو الذي سددها بقوة في الشباك ليضع حدا لصيام ميلانو عن التسجيل لمدة 395 دقيقة وهي أول فترة منذ 1984.

وصمد ميلانو أمام نهاية متوترة بعد مرت تسديدة أخرى من بيتانيا بجوار المرمى بقليل بعد اصطدامها بأليسيو رومانيولي وأبعد الحارس جيانلوبجي دوناروما بيد واحدة ضربة رأس من محمد فارس.

وطُرد سوسو لاعب ميلانو لحصوله على إنذارين.
وقفز ميلانو إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن لاتسيو الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

لكنه يتقدم بست نقاط فقط على بارما صاحب المركز 12 وفيما بينهما يأتي كل من روما وسامبدوريا وأتلانتا وتورينو وفيورنتينا وساسولو. (رويترز)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :