-

فن

تاريخ النشر - 30-12-2018 11:43 AM     عدد المشاهدات 411    | عدد التعليقات 0

الفيشاوي يحذر جمهوره من التواصل مع زوجته

الهاشمية نيوز - يبدو أنّ الضجة التي أثارتها السيدة ندى الكامل منذ ظهورها للمرة الأولى مع زوجها أحمد الفيشاوي على البساط الأحمر لمهرجان الجونة، دفعت عددًا كبيرًا من السيدات لانتحال صفتها، وأنشاء حسابات مزيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسمها وصورتها، وهو ما دفع الفنان أحمد الفيشاوي إلى إطلاق تحذير لكل متابعيه بعدم التواصل مع أيّ حساب لزوجته، إلا حسابها الرسمي على موقع انستقرام.

الفيشاوي لم يسعَ لتبرئة زوجته من الحسابات المزيفة وحسب، وإنما ناشد جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمساعدته في تقديم بلاغات لإدارة موقع انستقرام لغلق الحسابات المزيفة المنتشرة في الفترة الأخيرة، بحسب "سيدتي".

وحرص الفيشاوي الصغير على نشر صورة للحساب الرسمي الوحيد لزوجته ندى الكامل، موضحًا أنه لا يوجد أيّ حساب آخر يمثّلها بشكل عام أو خاص، وأنّ اسمها الحقيقي نادية وهو المدون بحسابها.

يُذكر أنّ الفيشاوي وزوجته ظهرا للمرة الأولى بحفل افتتاح مهرجان الجونة وتبادلا القبلات علنًا، وبعدها تكرر الموقف في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وللمرة الثالثة تعمّد الفيشاوي تقبيل زوجته وخطف الأنظار، في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، عندما ساعدها لتجاوز تشابك ذيل فستانها مع كعب الحذاء، وهو ما دفع بعض رواد موقع تويتر لإطلاق هاشتاق ساخر منهما، يقول: إنّ الفيشاوي لا يرى زوجته إلا في افتتاح المناسبات الفنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :