-

اقتصاد

تاريخ النشر - 30-12-2018 11:38 AM     عدد المشاهدات 333    | عدد التعليقات 0

(Huawei) تحقق رقما قياسيا جديدا خلال العام 2018

الهاشمية نيوز - أعلنت مجموعة Huawei لأعمال المستهلكين، أن شحنات هواتفها الذكية تخطت 200 مليون وحدة للعام 2018، وذلك بفضل الدعم المتواصل من المستهلكين والشركاء حول العالم، فضلاً عن القوة والأداء الفائق الذي تتمتع بها هذه الأجهزة، بما في ذلك Huawei P20 وسلسلة هواتف Huawei Mate 20 وهواتف Honor 10.. ويشكل هذا العدد الهائل من الشحنات بما في ذلك هواتف Honor رقما قياسيا جديدا لـHuawei.
وقد رفعت سلسلة هواتف Huawei P20 معيار التصوير للهواتف الذكية نظراً لقدراتها الهائلة، مبرهنة أن الهواتف النحيفة والعصرية تستطيع أن تقدم تجارب تصوير احترافية ممتازة أيضا. علاوة على ذلك، حازت سلسلة هواتف Huawei P20، بفضل تصميمها الأنيق على إعجاب الكثير من المستخدمين بشكل عام ومن الإناث خاصة. فمنذ إطلاق هذه السلسلة في آذار (مارس) من العام 2018، تجاوزت الشحنات العالمية 16 مليون وحدة وأكثر.
أما سلسلة هواتف Huawei Mate 20 فتلتزم بأحدث معايير التقنية التي أسستها هذه السلسلة، وتم تجهيزها بأقوى معالج صنعته Huawei وأكثرها تطوراً Kirin 980؛ حيث يتميز هذا المعالج بقدرة معالجة متقدمة بتقنية 7 نانومتر وتصميم هندسي قوي جدا A76-based+G76. وتمكّن هذه العناصر سلسلة هواتف Huawei Mate 20 من تحسين كفاءة استهلاك الطاقة وتقديم تجربة سهلة مع مزيد من السلاسة، مما يؤهلها لأن تكون الأفضل والأذكى على الإطلاق. وقد شحنت Huawei ما يزيد على 5 ملايين وحدة خلال شهرين فقط منذ إطلاق سلسلة هواتف Huawei Mate 20.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :