-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 30-12-2018 11:13 AM     عدد المشاهدات 476    | عدد التعليقات 0

بقالات تبيع اسطوانات الغاز بدون ترخيص في مادبا

الهاشمية نيوز - شكا اصحاب وكالات توزيع غاز مرخصة في مادبا من قيام محال سوبر ماركت ومحال بيع القهوة والشاي وغيرها ببيع اسطوانات الغاز بدون ترخيص .
وقال صاحب وكالة غاز الغفران انور شخاترة ووكالة غاز الاتقان عيد الحلايبة وغيرهم ان هناك محال مثل السوبرماركت ومحال بيع القهوة خصوصا في شارع سلطة المياه وغيرها تبيع اسطوانات الغاز بدون ترخيص ومخالفة لشروط السلامة العامة وغير مرخصة لهذه الغاية.
واضافوا ان هناك سيارات توزيع غاز يتم وضع طبعة على ابوابها على انها لتوزيع الغاز وهي غير مرخصة لهذه الغاية ويدخل اصحاب السيارات الى منازل المواطنين لتركيب الاسطوانة ويخشى ان يكون احد العاملين من ذوي الاسبقيات وما قد ينجم بعدها من سرقات وغيرها قد تحصل بالاضافة الى وجود اسطوانات غاز في محال السوبرماركت للبيع علما انه يوجد في المحال مواد سريعة الاشتعال وقد يتسبب وجود الغاز بانفجار لاسمح الله لايحمد عقباه.
وقالوا ان محال التوزيع المرخصة يدفع عليها رسوم ترخيص ويتم فحص سيارات التوزيع حسب الاصول من قبل الجهات المعنية للتاكد من سلامتها للعمل في توزيع الغاز وتتم منافستهم من محال وسيارات غير موخصة.
وطالبوا الجهات المعنية ومحافظة مادبا وضع حد لهذه الظاهرة ليتسنى لهم العمل حسب الاصول.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :